الرئيسية / احداث / زيارة اللجنة الوزارية لاستحداث دراسة الماجستير في فرع الصحة العامة

زيارة اللجنة الوزارية لاستحداث دراسة الماجستير في فرع الصحة العامة

زارت لجنة ممثلة عن دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كلية الطب البيطري للوقوف على استعدادات الكلية لاستحداث الدراسات العليا /الماجستير في فرع الصحة العامة البيطرية، واطلعت اللجنة على الإمكانات البشرية والمادية، وتوفر الشروط المنصوص عليها بتعليمات الدراسات العليا رقم 26 لسنة 1990. وكان في استقبال اللجنة السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور كرار الحارس والسيد معاونالعميد للشؤون العلمية ا.د. حيدر الكعبي والسيد معاون العميد للشؤون الإدارية ا.م.د. فلاح بيعي، والسيد رئيس فرع الصحة العامة أ.د. عبدالله الحاتمي، ونخبة تدريسيي الفرع والكلية.
وقامت اللجنة بجولة ميدانية في أروقة الكلية للاطلاع على البنى التحتية للكلية وخاصة المختبرات البحثية لفرع الصحة العامة حيث اطلعت اللجنة على مجموعة من الاجهزة المختبرية الحديثة والمتطورة اضافة للعديد من الاجهزة الساندة الاخرى.
وزارت اللجنة قاعة الدراسات العليا في الفرع واطلعت على وسائل الايضاح المستخدمة في تقديم المحاضرات. كما تفقدت اللجنة الحقل الحيواني وقاعات الدواجن في الكلية.
وقد ابدت اللجنة الوزارية سرورها البالغ بهذا التطور الكبير وبهذه الاستعدادات الكاملة واثنوا على الجهود الكبيرة المبذولة من قبل عمادة الكلية والمخلصين من تدريسيها وموظفيها، وحصلت الكلية على الدرجة الكاملة التي تؤهلها ان شاء الله لاستحداث دراسة الماجستير في تخصص الصحة العامة البيطرية.
وفي نهاية الزيارة قدم السيد العميد كتاب شكر وتقدير للسادة اعضاء اللجنة لجهودهم المبذولة وتجشمهم عناء السفر.

شاهد أيضاً

كلية الطب البيطري بجامعة الكوفة تشارك في مؤتمر جامعة الكفيل العلمي الدولي الخامس

شارك الأستاذ الدكتور عبد الله عبيس الحاتمي رئيس فرع الصحة العامة في كلية الطب البيطري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.