فرع الفسلجة

رؤية الفرع

     يسعى فرع الفسلجة إلى توطين وتطوير المعرفة الإنسانية في المجتمع والارتقاء بمهنة الطب البيطري من خلال إعداد الكوادر البشرية المتخصصة والقادرة على خدمة المجتمع وإكساب الطالب المعرفة و الخبرة لتحمل مسؤولياته في خدمة المجتمع.

رسالة الفرع

إكساب الطالب الاساسيات الاكاديمية و السريرية في مجال العلوم الطبية الاساسية لاعداد أطباء بيطريين أكفاء قادرين و ملمين بكافة احتياجات تخصص الطب البيطري

 

أهداف الفرع

1- المساهمة في أعداد أطباء بيطريين ملمين و كفؤوين في مجال الفسلجة والأدوية والسموم , قادرين على الإشراف في الصيدليات والمختبرات البيطرية .

2- إجراء البحوث العلمية المتعلقة بالتخصصات التابعة للفرع .

3- توعية شرائح المجتمع المختلفة في مجال المختبرات والأدوية  من خلال إقامة الندوات والمؤتمرات و دورات التعليم المستمر .

كلمة رئيس الفرع

    انطلاقا من الايمان العميق لجامعة الكوفة باهمية الارتقاء بالمستوى العلمي لطلبتنا الاعزاء و دوره كركيزة اساسية في عملية النهوض بجودة التعليم , ان الاهتمام بالانشطة الجامعية المتمحورة حول الطالب و التدريسي على حد سواء و فهم مسار العملية التعليمية و احتياجات جيل الشباب يهدف في نهاية المطاف الى اعداد خريجين من ابناء الوطن يتابهى الوطن بانتمائه له ليكون قادرا على النهوض بالواقع و تحمل المسؤولية و ليكون علامة بارزة في بناء العراق و تطوره في مختلف المجالات و كذلك قادرا على اللحاق بالنهضة العلمية و الحضارية للعالم .

أ.م. محمد طه نقي البياتي

  رئيس الفرع

شاهد أيضاً

فرع التشريح

رؤية الفرع رؤية الفرع هو ان يصبح مركزا للتميز في توفير المعرفة النوعية من العلوم …

تعليق واحد

  1. ارجو التوضيح بشأن آلية التقديم على الدراسات العليا (الدبلوم العالي، الماجستير، الدكتوراه) وعدد المقاعد الدراسية المتوفرة وشروط التقديم في حال كان المتقدم من محافظة اخرى وشكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *