شارك السيد عميد كلية الطب البيطري الاستاذ الدكتور احمد العزام في مناقشة طالب الدراسات العليا حسين علي هلال بتاريخ 2021/03/04 في كلية الطب البيطري/ جامعة بغداد. وقد ترأس لجنة المناقشة خلالها الاستاذ الدكتور احمد العزام وتم خلالها قبول الرسالة ومنح الطالب درجة الماجستير في علم الاحياء المجهرية البيطرية ، مبارك للطالب ومشرفه.
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه