الرئيسية / احداث / مشاركة أ.م.د.نبيل محمد الشريفي في مناقشة ماجستير في جامعة بغداد

مشاركة أ.م.د.نبيل محمد الشريفي في مناقشة ماجستير في جامعة بغداد

شارك أ.م.د.نبيل محمد الشريفي في يوم الثلاثاء الموافق 13/11/2018 في لجنة مناقشة طالب الماجستير (منقذ عبد المجيد علوان) في تخصص الصحة العامة البيطري كلية الطب البيطري / جامعة بغداد ومنح الطالب شهادة الماجستير وبتقدير امتياز فألف مبروك للطالب و لأستاذه المشرف.

شاهد أيضاً

ترأس الاستاذ الدكتور العزام لمناقشة طالب ماجستير في جامعة البصرة كلية الطب البيطري فرع الامراض

ترأس الاستاذ الدكتور احمد حميد العزام عميد كلية الطب البيطري يوم الاثنين الثاني من أب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *